طلال يقطع الشك باليقين أمام الشائعات الملتصقة بالوداد

طلال يقطع الشك باليقين أمام الشائعات الملتصقة بالوداد

رياضة
26 مايو 2020

نفى محمد طلال الناطق الرسمي لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، كل ما تم ترويجه بخصوص عودة الفريبق للتداريب الجماعية، مستغربا في الوقت ذاته، عن أسباب تداولها في الوقت الراهن.

وأكد مسؤول التواصل داخل الوداد، في تصريحات إعلامية، أن ما تم الترويج له غير صحيح ولا أساس له من الصحة، وقال في هذا الصدد: » تفاجئنا من الخبر، وكان من اللازم توضيح الأمر، هنالك مسؤولون عن السلطات داخل المدينة، مهمتهم مراقبة الوضع عن كتب، ومتابعة مدى التزام الجميع بحالة الطوارئ الصحية المفروضة داخل كل مدن المملكة، ما يجعل أمر العودة إلى التداريب بشكل جماعي، مستحيلا في الوقت الحالي ».

وأكد طلال بأن جميع مكونات الوداد البيضاوي، يحترمون التوصيات الصادرة عن السلطات المغربية، وأن الفريق قام بست مبادرات لمحاربة وباء كورونا، نافيا في السياق ذاته، عودة المجموعة إلى التداريب بشكل جماعي، كما تم الترويج له.

وأضاف: « لو اتخذ الفريق قرار استئناف التداريب بشكل جماعي، سنعلم الجميع بالأمر، كل ما هنالك، أن أربعة لاعبين انتقلوا إلى مركب بنجلون، لأسباب مختلفة، ما بين الخضوع للترويض، التأهيل الطبيعي والعلاج، حيث غادروا المركب بعدها ».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.