صفقة انتقال أحداد إلى البطولة تصل مرحلتها النهائية

صفقة انتقال أحداد إلى البطولة تصل مرحلتها النهائية

2020-10-14T15:38:15+01:00
2020-10-14T15:38:20+01:00
رياضة
14 أكتوبر 2020

شكل احتفاظ فريق الرجاء البيضاوي بالمهاجم اسماعيل أحداد، خلال فترة ما بعد 31 ماي الماضي، نقطة النقاش بين الأطراف، حيث طالب الجانب المصري، بإعادة اللاعب فور انتهاء مدة إعارته.

فيما برر جانب الرجاء البيضاوي، قرار احتفاظه باللاعب أحداد، بسبب تداعيات كورونا، وأن العقد انتهى بشكل رسمي، مساء الأحد الماضي، بإسدال الستار على البطولة الوطنية.

وينتظر الرجاء، اجتماعه خلال الساعات القليلة المقبلة، بأعضاء وفد الزمالك لأجل فتح باب المفاوضات من جديد حول شراء ما تبقى من عقده، إلا أنه سيجد صعوبة في حسم الأمر، خصوصا مع دخول فريق شباب المحمدية على الخط.

ومن جانبه، تشبث نادي الزمالك المصري، ببنود العقد الاحترافي الذي يجمعه بفريق الرجاء، بشأن وضعية المهاجم أحداد، وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك المصري، أمس الثلاثاء، أن الفريق لن يسمح بمشاركة اللاعب أحداد المعار إلى فريق الرجاء برسم دور نصف النهائي من عصبة الأبطال الإفريقية.

وطالب منصور، في تصريح إعلامي، نادي الرجاء باحترام بند عدم مشاركة أحداد في المباراة التي ستجمع بين الرجاء و الزمالك يوم الأحد المقبل، بمركب محمد الخامس، عن ذهاب نصف نهائي المسابقة الإفريقية، وتابع قائلا: »الزمالك وضع البند في عقد أحداد من أجل احترامه، ولا يمكن التفاوض بخصوصه، وعلى فريق الرجاء الرياضي احترامه ». 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.