صرف المساعدات الاجتماعية للمستفيدين سيتم عبر مؤسسات “كاش بلوس” أيضا

صرف المساعدات الاجتماعية للمستفيدين سيتم عبر مؤسسات “كاش بلوس” أيضا

اقتصاد
5 أبريل 2020

في إطار التعوضيات التي ستصرف للأسر المعوزة، تم اختيار مجموعة كاش بلوس من بين مؤسسات الدفع التي سوف تقوم بصرف المساعدات المالية التي قررتها الحكومة، والمدفوعة من الصندوق الخاص بتدبير هذه الجائحة.

و حسب بلاغ للمجموعة، ابتداء من الإثنين  6 أبريل 2020، سوف تقوم كاش بلوس بصرف التعويضات دعماً للأشخاص المتأثرين بالحجر الصحي وتمكيناً لهم من مواجهة الظروف الناجمة عن توقف عملهم.

لذلك، بالإضافة إلى شبكة فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المغرب، تقوم كاش بلوس بتعبئة وكالاتها المتنقلة لتلبية احتياجات المواطنين حتى في الأماكن النائية.

و أضاف البلاغ أنه للحصول على هذه التعويضات، سوف يتلقى المستفيدون رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز التعويض، وكذا مؤسسة الدفع التي يجب التوجه إليها للاستلام، وذلك عن طريق تقديم البطاقة الوطنية والرمز المذكور.

هذا وقد سبق لمجموعة البريد بنك أعلنت أنها ستباشر ابتداء من 6 أبريل عملية صرف المساعدات المالية للأسر المتأثرة بجائحة فيروس كورونا (COVID-19) عن طريق وكالاتها وفروعها بكافة المدن المغربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.