شروط عودة الأحمدي إلى الاتحاد السعودي

شروط عودة الأحمدي إلى الاتحاد السعودي

محمد غالب
رياضة
16 يونيو 2020

أبدت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، تمسكها بالدولي المغربي كريم الأحمدي، بعدما اقترب عقده على النهاية، بعدما أقرت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالإجراءات الاستثنائية الخاصة بعقود اللاعبين التي ستنتهي في 30 يونيو الجاري، وكذلك عقود الإعارة.

حيث أكد الاتحاد السعودي، على وجوب تمديد العقد حتى نهاية الموسم، لكن بشرط موافقة الأطراف المختصة جميعا، مانعا أي لاعب يرفض تمديد عقده مع ناديه من الانضمام أو التدرب مع أي ناد آخر سواء فرديا أو جماعيا.

وينتهي عقد الدولي الأحمدي مع اتحاد جدة، في 30 يونيو الجاري، وقد رجحت جل المصادر الإعلامية، عدم رغبة مسؤولي النادي في تجديده لموسم آخر، قبل أن توضح من بعد، أن الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي، تتمسك بوجود اللاعب الأحمدي حتى نهاية الموسم وخلال المباريات الثمانية المتبقية من عمر الدوري السعودي، ومن ثم ستدرس إمكانية تجديد عقده من عدمه.

ويقضي الأحمدي فترة الحجر بهولندا، ويرتقب أن يحسم بدوره في أمر تمديد عقده مع اتحاد جدة السعودي، خاصة وأن الاتحاد المحلي، حدد تاريخ 4 غشت المقبل، كموعد للاستئناف الدوري المحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.