شروط النصر مقابل عودة أمرابط إلى السعودية

شروط النصر مقابل عودة أمرابط إلى السعودية

محمد غالب
2020-06-22T10:17:13+01:00
رياضة
22 يونيو 2020

حدد نادي النصر السعودي لكرة القدم، يوم الأربعاء المقبل، موعدا لعودة لاعبيه الأجانب، الذين قضوا فترة الحجر الصحي خارج أراضي السعودية، بعد أن وفرت لهم طائرة خاصة.

وينتظر أن يلتحق الدولي المغربي نور الدين أمرابط، بالنادي السعودي، حيث طالبته إدارة الفريق، وفقا لتقارير إعلامية سعودية، إسوة بباقي اللاعبين العائدين من الخارج، بالإدلاء بنتائج الفحوصات الطبية، التي أجراها بهولندا، على أن يتم عزله من جديد لمدة 14 يوما، كإجراء وقائي.

كما اشترط نادي النصر مجموعة من التداريب قبل العودة إلى التدريبات، بدء بإجراء المسح الطبي لكافة الأجهزة الإدارية والطبية واللاعبين والعاملين بالنادي اليوم الاثنين، وفقا لأعلى الإجراءات الوقائية والاحترازية، حيث تم تجهيز مقر النادي بشكل كامل، وتم تطبيق كافة الإجراءات الطبية الإحترازية والتعقيم، بالإضافة إلى تركيب أجهزة قياس للحرارة والكشف الطبي اليومي الذاتي بتقنيات متطورة.

على أن يجرى كافة لاعبي الفريق الكشوفات الطبية الإعتيادية في المركز الطبي للنادي قبل استئناف التدريبات التي ستنطلق بشكل يومي بعد ظهور نتائج فحص كورونا، وكانت رابطة الدوري السعودي، قد أعلنت مؤخرا، عن تاريخ عودة مسابقة دوري المحترفين، وذلك يوم 4 غشت المقبل، على أن يختتم الموسم الكروي يوم 9 شتنبر المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.