ستة فرق أوربية تتربص بالمغربي أشرف بنشرقي

ستة فرق أوربية تتربص بالمغربي أشرف بنشرقي

محمد غالب
2020-04-28T12:53:32+01:00
رياضة
28 أبريل 2020

اللاعب المغربي أشرف بنشرقي

اللاعب المغربي أشرف بنشرقي

يتعرض المغربى أشرف بن شرقى لاعب نادى الزمالك لضغوط شديدة خلال هذه الفترة، بعد العروض الاحترافية التى تلقاها على مدار الأيام الماضية، وتحديدا بعد توقف النشاط الكروى.

وقالت صحيفة « المنتخب » ، إنه من غير المستبعد أن تنشأ أزمة بين بن شرقى ونادى الزمالك، فى حال ما إذا اقتنع اللاعب بضرورة خوض تجربة إحترافية بالدوري الأوربي، فى ظل العروض الجيدة التى وصلت إليه من أندية فرنسية وتركية.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة أشرف بن شرقى فى التواجد مع المنتخب المغربى خلال الفترة المقبلة سوف تضطره إلى تغيير وجهته نحو الاحتراف الأوروبي، خاصة بعد تصريحات مصطفى حجى المدرب المساعد للمنتخب المغربى حول بنشرقى، بأن الأخير يمتلك إمكانيات جيدة عليه صقلها أكثر بأوروبا، لحجز مكان فى قائمة أسود الأطلسى، خاصة أن المنافسة التى سيجدها من زملائه بالمنتخب قد تكون صعبة فى ظل تواجدهم ضمن أندية أوروبية مميزة، هى ما ستدفع بن شرقى إلى مغادرة الزمالك صوب أوروبا.

ودخل المغربى أشرف بن شرقى لاعب فريق الزمالك دائرة اهتمامات 6 أندية أوروبية، وفقا لما نشرته وسائل إعلام فرنسية، بعد تألق اللاعب بشكل ملفت هذا الموسم مع الأبيض قبل تجميد الأنشطة حول العالم بسبب تفشى فيروس كورونا.

وقال موقع « Foot Mercato » إن المهاجم المغربى الشاب محط اهتمام 3 أندية فرنسية هى مونبلييه ونيس وستراسبورج بجانب وجود منافسة من 3 أندية أوروبية أخرى وهى أوليمبياكوس اليونانى وطرابزون سبور التركى وستاندردلياج البلجيكى حيث يسعى السداسى للتعاقد مع أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات القادمة. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.