ردة فعل برقوق على اهتمام إشبيلية الإسباني بخدماته

ردة فعل برقوق على اهتمام إشبيلية الإسباني بخدماته

رياضة
17 أبريل 2021

كشف الدولي المغربي أيمن برقوق، لاعب خط وسط نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، عما يتداول حول اقترابه من الانضمام إلى نادي إشبيلية الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما تحدث الدولي برقوق عن اهتمام النادي الأندلسي، وموقف مونشي مدير الرياضة الأندلسي، موضحا أنه في شهر شتنبر الماضي، ذكرت وسائل الإعلام الألمانية « بيلد »، اهتمام نادي إشبيلية بلاعب خط وسط « الأسود » ذو 22 عاما.

وقال: « بالطبع إنه لشرف لي أن يهتم بي نادي عريق من قيمة إشبيلية، لقد فاز هذا النادي بالدوري الأوروبي ثلاث مرات متتالية »، وأضاف: « أنا لا آخذ الأمر بهذا القدر من الاهتمام، فالإشاعات قد تكون مشتتة للتركيز، أنا لست من ذلك النوع، إن وكيل أعمالي هو الذي يعتني بالأمر ».

ولا يزال الدولي برقوق مرتبط بعقد احترافي مع فرانكفورت، حتى صيف عام 2022 ، وسجل هدفين وصنع 3 تمريرات حاسمة في 22 مباراة في الدوري الألماني (خاض منها 14 مباراة كبديل).

ويحتل آينتراخت فرانكفورت، المركز الرابع في ترتيب البطولة الألمانية، برصيد 53 نقطة بعدما حقق 14 فوزا و11 تعادلا، مقابل 3 هزائم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.