رئيسة مقاطعة حسان تقوم بزيارة عمل لوزير التربية الوطنية

رئيسة مقاطعة حسان تقوم بزيارة عمل لوزير التربية الوطنية

2019-12-10T19:38:06+01:00
2019-12-10T19:38:13+01:00
مجتمع
10 ديسمبر 2019

أكدت سعاد زخنيني النائبة البرلمانية ورئيسة مقاطعة حسان، أنها قامت رفقة النائبة أمينة زيزي والمجموعة البرلمانية لجهة الصحراء، بزيارة عمل لوزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أمزازي سعيد، قالت عنها زخنيني أنها كانت مثمرة.

وأضافت زخنيني في تدوينة لها على صفتحها بـ”الفيسبوك” أن وزير التربية أبان عن تجاوب وتفاعل كبيرين مع الملفات وقضايا المواطنين وأبدى استعداده وانفتاحه لحلها، أثناء زيارته التي تمت الإثنين 9 دجنبر 2019.

وأوضحت النائبة البرلمانية أنهما طرحا على السيد الوزير المشاكل التي تعرفها بعض المدارس المتواجدة بالمدينة العتيقة بالرباط كمدرسة التوحيد ومدرسة عبد السلام السايح ومدارس محمد الخامس.

وأشارت زخنيني أنها عرضت على وزير التربية مشكل الخصاص الموجود بالمدارس المشار إليها كالملاعب وغيرها من التجهيزات الضرورية، والنظر في امكانية تحويل المدارس التي أغلقت أبوابها كزينب النفزاوية ودار العكاري إلى مشاريع مفيدة.

هذا واقترحت رئيسة مقاطعة حسان على الوزير مشروع رقمنة المدارس وأرشفة وثائقها، بالإضافة إلى تجويد وتحسين الأقسام الدامجة الخاصة بالمعاقين والتوحديين والصم البكم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.