دوري أبطال إفريقيا.. صن داونز يسقط أمام الأهلي

دوري أبطال إفريقيا.. صن داونز يسقط أمام الأهلي

2020-02-29T21:25:46+01:00
2020-02-29T21:25:49+01:00
رياضة
29 فبراير 2020

تفوق نادي الأهلي المصري على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة (2-0) في اللقاء الذي جمعهما, مساء السبت، باستاد القاهرة الدولي، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل للأهلي، اللاعب التونسي علي معلول في الدقيقتين 56 و 67 (ضربة جزاء).

وبدأ الفريقان المباراة بهجمات سريعة وتبادلا السيطرة على مجريات الشوط الأول مع استحواذ نسبي للنادي الأهلي دون أن تترجم محاولاته إلى أهداف ، فيما ضيع صن داونز بعض الفرص الخطيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني من المباراة، التي أدارها الكونغولي نجامبو ندالا، كثف الأهلي من هجماته، حيث نجح في التقدم بهدف للتونسي علي معلول في الدقيقة 56 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء لم تترك للحارس أي حظ لالتقاط الكرة.

وبعد هذا الهدف، حاول صن داونز الضغط على الأهلي وأهدر بعض الفرص ولم ينجح في تحقيق التعادل.

وفي الدقيقة 67 عاد التونسي معلول ليسجل الهدف الثاني للأهلي عن طريق ضربة جزاء اقتنصها السنغالي أليو بادجي بعد عرقلة داخل مربع العمليات.

وبهذا الفوز ، ثأر الأهلي من ضيفه صن داونز الذي سبق أن تجاوزه في الدور نفسه في النسخة الماضية من المسابقة بخماسية نظيفة في جنوب إفريقيا.

وتجرى مباراة الإياب بين الفريقين يوم 6 مارس المقبل بجنوب إفريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.