دورتموند يكشف موعد رد الريال بخصوص ملف حكيمي

دورتموند يكشف موعد رد الريال بخصوص ملف حكيمي

رياضة
5 يونيو 2020

كشف الألماني مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، عن موعد نهاية عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي المعار من نادي ريال مدريد الإسباني.

حيث أوضح الألماني زورك،  بخصوص موقفه من مستقبل حكيمي، أن عقد الأخير، سينتهي في 30 يونيو الجاري، وانتظار نهاية البطولة الإسبانية يعني الرد من مسؤولي النادي الملكي على ملف الحكيمي بعد تاريخ 19 يوليوز المقبل.

وعبر في تصريح إعلامي، عن طموح جميع مكونات النادي في الاحتفاظ بالمدافع الأيمن لأكبر فترة ممكنة، حيث قال: « كل الاحتمالات تظل مفتوحة، يمكننا دائما تخيل حكيمي رفقة النادي، لكن يجب أن نعود إلى الواقع على اعتبار أن حكيمي لديه عقد مع مدريد « .

وقد زاد خروج رئيس بوروسيا دورتموند، في تصريح لمجلة كيكر الألماني، من غموض مستقبل الدولي حكيمي، عندما قال: « لن يكون هناك قرار نهائي حول مستقبل المدافع المغربي، حتى ينتهي الإسبان من موسمهم ».

ويراهن النادي الألماني، على الإبقاء بحكيمي رفقة المجموعة، لمواسم إضافية، بعد النجاح الذي حققه في الموسمين الأخيرين، حيث نجح في تسجيل 8 أهداف وصنع 10، في كل المسابقات التي خاضها الموسم الكروي الحالي، ما جعل منه أبرز مدافع أيمن في مختلف الدوريات الأوروبية. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.