دبوب يعلق على تواجد فلسطين رفقة “الأسود” في نفس المجموعة عن كأس العرب

دبوب يعلق على تواجد فلسطين رفقة “الأسود” في نفس المجموعة عن كأس العرب

أسماء غازي
2021-06-25T18:02:21+01:00
سياسة
25 يونيو 2021

علق التونسي مكرم دبوب مدرب منتخب فلسطين لكرة القدم، عن حظوظ فريقه المتواجد في المجموعة الثالثة، ضمن منافسات كأس العرب، التي ستجرى نهاية العام الجاري بقطر.

ووصف مدرب المنتخب الفلسطيني المجموعة، التي تضم منتخبات المغرب، السعودية والأردن، بالصعبة، موضحا، أنه يأمل أن يقدم رفقة مجموعته المستوى المطلوب في النهائيات.

وأضاف المدرب التونسي حديثه، عقب نهاية مباراة فريقه ضد منتخب جزر القمر: « إنها بلا شك مجموعة صعبة، ولكن لكل مباراة ظروفها، ولا يزال أمامنا خمسة أشهر للاستعداد » وتابع حديثه: « نحن عازمون على تحقيق نتائج جيدة والذهاب بعيدا في البطولة، نتمنى أن نكون عند حسن الظن وأن نحقق نتائج جيدة ».

وحول مباراته المصيرية أمام جزر القمر، وحسم تأهل فلسطين في الدور التمهيدي لكأس العرب، قال دبوب، خلال الندوزة الصحفية، التي أعقبت المواجهة، أمس الخميس: « المباراة كانت صعبة في بدايتها، حيث أننا لم نبدأها بشكل جيد، ومع مرور الدقائق، استعدنا الثقة في إمكانياتنا وتحكمنا في الأمور وتمكنا من تحقيق المطلوب ».

وتابع: « حققنا فوزا مستحقا أداء ونتيجة، وفخور بأداء اللاعبين في المباراة، لقد قدموا مقابلة ممتازة من كافة النواحي، كنت أتوقع الفوز، ولم أكن أتوقع البداية السيئة ».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.