داخلية غزة تنفي مزاعم بثتها “قناة العربية” وتدعو لمقاطعتها

داخلية غزة تنفي مزاعم بثتها “قناة العربية” وتدعو لمقاطعتها

سياسة
20 مايو 2021

نفت وزارة الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة، ما روجته قناة “العربية” السعودية، التي تبث من الإمارات خروج عوائل قادة بالفصائل الفلسطينية وأبنائهم إلى مصر خلال العدوان الإسرائيلي الجاري على قطاع غزة.

والثلاثاء، تحدثت “قناة العربية” عن أن عددا كبيرا من عوائل الفصائل بغزة وأبنائهم غادروا إلى مصر مؤخرا.

وفالت وزارة الداخلية في بيان: “ننفي بشكل قاطع ما تروّجه قناة “العربية” من شائعات مغرضة بحق شعبنا الفلسطيني الصامد ومقاومته الباسلة، التي كان آخر مزاعمها بخروج عدد من قادة فصائل المقاومة وعائلاتهم إلى مصر في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة”.

وأضافت: “نؤكد أن قناة العربية كانت ولا تزال تمارس دورا مشبوها، وتعمل وفق أجندة تتقاطع مع أجندة الاحتلال الإسرائيلي وأجهزة مخابراته في استهداف شعبنا ومقاومته”.

وتابعت: “وفي هذا الصدد، نؤكد على جميع الصحفيين والمؤسسات والشركات الإعلامية في غزة باستمرار قرار عدم التعامل مع هذه القناة بأي شكل كان”.

ودعت الشخصيات والكتاب والمحللين إلى مقاطعتها، وعدم التعاطي معها أو الظهور على شاشتها؛ لدورها المشبوه في الإساءة لشعبنا، ومحاولة المسّ بصموده ونضاله ضد الاحتلال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.