خاليلوزيتش يستعين بخدمات ستيفان جيلي ولوران ويبر في تدريب المنتخب

خاليلوزيتش يستعين بخدمات ستيفان جيلي ولوران ويبر في تدريب المنتخب

رياضة
30 يوليو 2020

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التحاق الثنائي الفرنسي ستيفان جيلي ولوران ويبر بالطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي.

وسيشغل ستيفان جيلي مهام المدرب المساعد داخل الطاقم التقني للناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، بينما سيتولى مواطنه لوران ويبر مهمة تدريب الحراس.

وجاء تعاقد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع ستيفان جيلي ولوران ويبر بطلب من المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، لتعويض مدربه المساعد ومدرب الحراس اللذان رحلا عن العارضة التقنية لمنتخب أسود الأطلس.

وعاد وحيد خليلوزيتش إلى المغرب في وقت سابق من هذا الشهر بعد غياب 4 أشهر في فرنسا بسبب توقف حركة السفر والطيران جراء تفشي جائحة كورونا.

وكان خليلوزيتش قد قضى الحجر الصحي في مدينة « ليل » الفرنسية وظل رغم ذلك على تواصل مع طاقمه الفني بقيادة الدولي المغربي السابق مصطفى حجي.

كما تابع خليلوزيتش انتقالات نجوم الأسود صوب أندية أوروبا على غرار أشرف حكيمي لإنتر ميلان الإيطالي وحكيم زياش إلى تشيلسي الإنجليزي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.