خاليلوزيتش: سيكون لدينا جمهور رائع يدعمنا بوجدة

خاليلوزيتش: سيكون لدينا جمهور رائع يدعمنا بوجدة

2019-10-11T10:41:14+01:00
2019-10-11T10:41:22+01:00
رياضة
11 أكتوبر 2019

قال الناخب الوطني وحيد هاليلهودزيتش ، إن المنتخب الوطني لكرة القدم يريد أن يهدي فوزا رائعا للجمهور الوجدي ، مضيفا “ويوم غد سيكون لدينا جمهور رائع يدعمنا”، في إشارة إلى اللقاء الذي سيجمع المنتخب المغربي مع نظيره الليبي بمدينة وجدة.

وعبر خاليلهودزيتش، في تصريح للصحافة على هامش الحصة التدريبية التي جرت عشية اللقاء الذي سيلعب بشبابيك مغلقة، عن رضاه على الاستقبال الحار الذي خصت به مدينة وجدة المنتخب الوطني، مضيفا أن أسود الأطلس تحدوهم إرادة تقديم مباراة جيدة والفوز، خاصة وأن المنتخب الوطني لم يلعب بوجدة منذ عدة سنوات.

وأضاف قائلا: “نحن في لحظة لإعادة البناء، ويتعين دعم الفريق الوطني”، لقد اخترنا اللعب في مدينة وجدة، ولم نكن مخطئين في ذلك، نحن فرحون جدا بهذا الاختيار، ويوم غد سيكون لدينا جمهور رائع يدعمنا “.

يشار إلى أن المنتخب الوطني، سيواجه منتخب ليبيا اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة على الساعة السابعة مساء، وذلك في إطار استعدادات النخبة الوطنية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكامرون 2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.