حمورو: أبناء العدالة والتنمية قد يختلفون لكن ليس على “الهموز”

حمورو: أبناء العدالة والتنمية قد يختلفون لكن ليس على “الهموز”

أسماء غازي
سياسة
7 سبتمبر 2021

أكد حسن حمورو، رئيس اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، أن “من خصوم حزب العدالة والتنمية، من اعتقد أن الخلافات الداخلية بيننا، ستمنع الكثير منا، من المشاركة والمساهمة في الحملة الانتخابية، وظنوا أن ذلك سيكون من نقط الضعف التي ستدعم مؤامراتهم وتواطؤاتهم لمنعه من مواصلة تصدر الانتخابات، وبالتالي إزاحته من الحكومة ومن رئاسة المدن خاصة الكبرى”.

لكن مع انطلاق الحملة، يضيف حمورو في تدوينة نشرها بحسابه الفيسبوكي، ظهر عكس ما توقعوا، وانخرط “المختلفون” في الدفاع عن الحزب، وعن الايجابي في حصيلته، وفي التواصل المباشر مع المواطنين المتعاطفين وكذا الغاضبين والساخطين، بلغة السياسة التي تخاطب العقول وتحترم ذكاء المغاربة.

وتابع أن هؤلاء الخصوم ظنوا-كما روجوا لذلك، وكما أرادوا ذلك، أننا مختلفون على المواقع والمناصب وعلى “الهموز”… لكن الحقيقة، يوضح حمورو، أننا مختلفون على ما هو أكبر، مختلفون حول كيف نبقي على الهوية النضالية لحزبنا، مختلفون حول كيف “نبقاو فصباغتنا”، مختلفون حول كيف نطور ونجود مساهمتنا في إصلاح أحوال بلادنا، وكيف نساهم في توسيع هامش الديمقراطية والحرية، وكيف نساهم في أن يكون للشعب كلمة مسموعة وارادة محترمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.