حجي يكشف موقف خاليلوزيتش من مستقبل حمد الله الدولي

حجي يكشف موقف خاليلوزيتش من مستقبل حمد الله الدولي

محمد غالب
رياضة
19 يونيو 2020

صرح مصطفى حجي المدرب المساعد ضمن الطاقم التقني للبونسي وحيد خاليلوزيتش الناخب الوطني، أن المدرب المنتخب الوطني لم يغلق ملف عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي بشكل نهائي.

وأضاف الدولي المغربي السابق في تصريح إعلامي: « على حد علمي ظل خاليلوزيتش يتابع حمد الله، بشكل عادي شأنه شأن باقي اللاعبين المغاربة المحترفين خارج المغرب سواء في أوروبا أو الخليج ».

وأردف حجي: « وحيد هو الذي يختار قائمة اللاعبين الذين يتم استدعائهم للفريق وهو المسؤول عن الاختيارات، ولا يمكنني أن أقدم تفسيرا عن سبب استبعاده لحمد الله، مقابل ذلك أؤكد أن الباب ليس مغلقا في وجهه أبدا كما يعتقد البعض ».

وكان حمد الله، قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي في نونبر الماضي، عندما كتب في صفحته الرسمية في « تويتر »، أنه اعتزل دوليا دون تقديم أي أسباب، كما سبق لمهاجم النصر السعودي، أن اشتكى مما وصفه تحامل المدرب السابق الفرنسي هيرفي رونار، ثم عانى من مشكلة مع خاليلودزيتش الذي كان وعد بضمه لمباراتي موريتانيا وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية في الشهر المذكر.

وغاب حمد الله عن تشكيلة المنتخب الوطني، خلال فترة الفرنسي رونار مدرب السعودية الحالي، الذي أكد بعد توليه المسؤولية أنه لن يعتمد على لاعبي بطولات الخليج، قبل أن يتراجع عن ذلك، بعد انتقال عدد كبير من لاعبي المنتخب إلى مختلف الدوريات الخليجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.