حاليلوويتش يبرر غياب مزراوي وحارث

حاليلوويتش يبرر غياب مزراوي وحارث

أسماء غازي
سياسة
1 أكتوبر 2021

برر البونسي وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني، غياب الثلاثي نصير مزرواي، أمين حارث وحكيم زياش، عن معسكر المنتخب الوطني، بداية الأسبوع المقبل.

موضحا، أنه اتخذ عدة قرارات، تدعو لضرورة الالتزام بالتعاليم الداخلية، خاصة في ظل وجود بعض التجاوزات، وقال:  » لا يمكن قبول أي تجاوز داخل المجموعة، ومنذ انضمامي وأنتم تتسائلون عن الغيابات، صحيح أنه أمر طبيعي، ولا أرغب في إثارة الجدل، الأهم، أنه كيفما كان حجم اللاعب، لا يمكن تقبل اي خروج عن النص ».

واضاف: « عندما يرفض أي لاعب خوض التداريب أو إجراء المباريات، لا يمكن قبول الأمر، وقررت تحمل المسؤولية، وأصر على احترام الحدود، وأعتقد أن الأمر يحدث في جميع المنتخبات ».

بخصوص غياب الدولي حارث، قال الناخب الوطني: « أرى أنه عاد في المباراتين الماضيتين، بعد غياب طويل عن التباري، وخاض مجموعة من المباريات رفقة المنتخب الوطني، ولحد اللحظة، يوجد العديد من البدلاء، قادرون على تقديم الإضافة ».

بالنسبة لمزراوي، قال حاليلوزيتش: « أظن أنني أتوفر على حكيمي، وكان في وقت سابق، قد ادعى أنه مصاب، في الوقت الذي أكد فيه الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، أنه في حال جيدة وقادر على اللعب، وأمام هذا الوضع، يصعب منحه الثقة ».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.