حاليلوزيتش يكشف عن مفاجآت في تشكيلة “الأسود”

حاليلوزيتش يكشف عن مفاجآت في تشكيلة “الأسود”

رياضة
28 مايو 2021

كشف البوسني وحيد حاليلوزيتش الناخب الوطني عن اللائحة المرشحة لخوض معسكر شهر يونيو المقبل، تحسبا لخوض مبارتين إعداديتين بالعاصمة الرباط تحسبا لتصفيات “المونديال” المقبل.

وأبرز الناخب الوطني في حديثه، إلى أن المعسكر التحضيري، سيدوم لأكثر من أسبوعين، ما دفع به إلى منح عدد من اللاعبين لفترة راحة قصيرة قبل الوصول إلى مركز محمد السادس بالمعمورة.  

وحدد الناخب الوطني لائحة تضم 26 لاعبا من بينهم 4 حراس، وسجلت اللائحة دعوة ستة لاعبين محليين، أربعة منهم ضمن صفوف فريق الوداد ولاعبين اثنين من فريق الرجاء.

وشهدت لائحة البوسني حاليلوزيتش دعوة رضا التكناوتي، أيوب العملود، يحيى جبران وايوب الكعبي من جانب الوداد، فيما دعا سفيان رحيمي وأنس الزنيتي من جانب الرجاء البيضاوي.

كما عرفت القائمة دعوة أشرف لزعر من فريق واتفورد الإنجليزي، الذي غاب منذ فترة طويلة عن المنتخب الوطني، كما استدعى الناخب الوطني اللاعب إلياس شير من نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي وسامي مايي مدافع فيرنك فاروسي الهنغاري.

وجاءت لائحة « الأسود » على الشكل التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، أنس الزنيتي ورضا التكناوتي

قلب الدفاع: سفيان شاكلا، جواد اليميق، غانم سايس ونايف اكرد

أظهرة الدفاع: اشرف لزعر، سامي مايي، اشرف حكيمي، ايوب العملود، آدم ماسينا.

وسط الميدان: يحيى جبران، أيمن برقوق، سفيان امرابط، سليم أملاح، عادل تاعرابت وإلياس شير

الهجوم: حكيم زياش، سفيان رحيمي، أشرف بنشرقي، منير الحدادي، ايوب الكعبي، يوسف النصيري وزكرياء أبوخلال.  

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.