حاريت يكشف سبب غيابه عن معسكر “الأسود” الأخير

حاريت يكشف سبب غيابه عن معسكر “الأسود” الأخير

رياضة
4 يناير 2020

كشف أمين الدولي حاريت صانع ألعاب نادي شالكة الألماني لكرة القدم، سبب غيابه عن معسكر المنتخب الوطني الأخير، واستبعاده من مبارتي موريتانيا وبورندي الأخيرتين عن التصفيات الإفريقية.

معتبرا تعرضه للإصابة رفقة فريقه ودعوة النادي باتخاذ كل تدابير الحذر والحيطة، كان وراء عدم اقتناع الناخب الوطني البونسي وحيد هاليلوزيتش بأدائه ومردوه في المعسكر ما قبل الماضي.     

وأضاف حاريت في تصريح إعلامي، بالقول: « أنا أحب المغرب بجنون، ولا أستطيع أن أتخيل نفسي خارج المنتخب الوطني، لذا فإنني سأبذل قصارى جهدي في الدوري الألماني، لكي أتمكن من المشاركة مع « الأسود » في معسكر مارس المقبل ».

وتابع حاريت حديثه، قائلا: « الاستقرار العائلي منحني ثقة كاملة بالنفس، لذلك تمكنت من التألق مع شالكه في البطولة الألمانية، على الرغم من الفترة الصعبة التي مررت بها، بعد استبعادي من المنتخب الوطني ».

وكان نادي شالكة قد أقنع حاريت بتمديد عقدهع إلى 2024، بعد تألقه في الدوري الألماني، حيث خاض جميع مباريات « البوندسليغا » وسجل ستة أهداف حاسمة وكان وراء صناعة أهداف أخرى، منحته شعبية قوية وسط جماهير وأنصار النادي الألماني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.