حارث يثير الرعب في ناديه الألماني شالكة

حارث يثير الرعب في ناديه الألماني شالكة

أسماء غازي
رياضة
18 سبتمبر 2021

مر مسؤولو نادي شالكة الألماني، بفترات صعبة، قبيل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، بسبب الدولي المغربي أمين حارث، الذي كان على مشارف الانضمام إلى نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وكشف الألماني « روفن شرويدر » المدير الرياضي في نادي شالكة، في حديثه، لصحيفة « بليد » الألمانية، عن المعاناة، التي رافقت توقيع حارث عقده مع مارسيليا، وأنها كانت فترات عصيبة على الجميع.

وأوضح المدير الرياضي لشالكة، أن الصعوبات التي عاشها الفريق الفرنسي، من أجل إتمام الصفقة، لعدم الموافقة عليها من طرف العصبة الفرنسية، نتيجة حجم مصاريفه المتجاوزة للسقف القانوني المحدد لها. مضيفا، أن إدارة مارسيليا، اضطرت لإجراء بعض التعديلات المالية على المصاريف بتخفيض رواتب ثلاثة من لاعبي الفريق، وقال شرايدر: « أخدنا جميعنا نفسا عميقا بعد إتمام الصفقة بما في ذلك اللاعب »

وأضاف: « حارث كانت لديه رغبة كبيرة في الذهاب إلى فرنسا، ونحن أيضا لأننا لا نستطيع دفع راتبه طيلة الموسم، وكان علينا لو بقي القيام بإجراءات صارمة وتوفير المال من جهات أخرى لتسديد رواتبه ». وتابع: « أمين كان في مارسيليا بالفعل، والتقط الصور في نادي مارسيليا وتم نشرها، فجأة تم حذفها، في غياب التوضيحات، كان الأمر جنونيا، أين الصور؟ لماذا حذفت؟ ».

وأردف: « اتصل وكيل أعمال حارث فيما بعد بالنادي، وساعد على توجيه الأمور نحو منحاها الصحيح، وفي وقت لاحق بعث لي برسالة قال فيها: تمت تسوية الأمر.. يمكنني أن أبتسم حيال ذلك ».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.