جنوب إفريقيا .. جثث متفحمة قرب منجم بجوهانسبورغ تثير حيرة الشرطة!

جنوب إفريقيا .. جثث متفحمة قرب منجم بجوهانسبورغ تثير حيرة الشرطة!

محمد غالب
2019-12-27T16:32:30+01:00
مجتمع، صحة
27 ديسمبر 2019

تم العثور على سبعة جثث متفحمة، أمس الخميس، بالقرب من طريق سيار يوجد بمدينة بينوني (شرق جوهانسبورغ)، وذلك حسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية. 

وأوضح المتحدث باسم خدمات الطوارئ ببلدية إيكورهوليني، وليام نتلادي، أن جرائم القتل هاته يمكن أن تكون مرتبطة بأنشطة منجمية غير قانونية في المنطقة، مشيرا إلى أن هؤلاء الرجال قتلوا رميا بالرصاص. 

وقال إن “الأشخاص المعنيين يرجح أن يكونوا قد قتلوا في مكان آخر، ثم رميت جثثهم على جانب الطريق السيار”. وأضاف أن خدمات الطوارئ تلقت مساعدة من الشرطة الجنوب إفريقية والأطباء الشرعيين قصد تحديد هوية الجثث.

 وأشار إلى أن هذا ليس الحادث الأول في هذه المنطقة التي ينتشر بها الاستغلال المنجمي غير الشرعي، مسجلا أن الجثث نقلت صباح اليوم الجمعة، وأن تحقيقا يجري حاليا لتوضيح ملابسات هذه القضية. 

وأفاد الناطق باسم شرطة غوتينغ، الكولونيل نوكزولو كويزا، أن هؤلاء الأشخاص اللذين تتراوح أعمارهم بين 30 و40 سنة، قتلوا على الأرجح، داخل المنجم، داعيا المجتمع المحلي إلى تقديم كل المعلومات المرتبطة بهذه الجريمة والمساعدة في تحديد هوية الضحايا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.