جماهير غفيرة  تستقبل الفريق الأحمر بـمطار محمد الخامس

جماهير غفيرة تستقبل الفريق الأحمر بـمطار محمد الخامس

2019-06-01T14:18:29+01:00
2019-06-01T14:18:33+01:00
رياضة
1 يونيو 2019

استقبلت جماهير الوداد فريق الوداد البيضاوي، صباح اليوم السبت فاتح يونيو بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، بعد أدائه الجيد في مباراة النهائي بملعب رادس، أمام الترجي التونسي.

وتفاعلت الجماهير مع الروح القتالية في المباراة ومع قرار البعثة بعدم اكمال المباراة بعدما ماسمي ب”مهزلة الفار”.

وقد تم تداول فيديو يوثق هذا الاستقبال الجماهيري الذي عبرت فيه الجماهير بطريقتها عن فرحتها بالفريق الأحمر، وهذا يدل على أن الفرحة لا تكون دائما مع الانتصار وتسجيل الأهداف، وإنما كذلك بالأداء الجيد والقتالية وتسجيل المواقف المشرفة.

و في سابقة منذ بداية استعمال تقنية “الفار” في الملعب تسبب عطب في إستعمال تقنية “الفار” في توقف مباراة الوداد والترجي التونسي ، وانتهت المباراة بمنح الحكم باكاري غاسما لقب أبطال إفريقيا لنادي الترجي التونسي أمام الوداد الرياضي والتي جمعت بينهما لحساب إياب نهائي العصبة الإفريقية بسبب عطل في تقنية الفار بعد أن ظلت متوقفة لأكثر من ساعة.

وقد قرر “أحمد أحمد” رئيس الكونفدرالية قرر تشكيل لجنة طارئة ستجتمع يوم 4 يونيو لمناقشة القضايا التنظيمية التي حدثت في مباراة الترجي والوداد بنهائي دوري إبطال افريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.