جديد ملف تخفيض أجور مدربي ولاعبي البطولة

جديد ملف تخفيض أجور مدربي ولاعبي البطولة

محمد غالب
رياضة
13 مايو 2020

شرعت ودادية المدربين التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، في مفاوضات مدربي البطولة الوطنية بقسميها الأول والثاني، بخصوص قرار تخفيض الأجور، المطروح من قبل الجامعة الملكية لكرة القدم.

وأشارت مصادر « منارة »، أن مدربي البطولة الوطنية بقسميها، وافقوا على قرار الجامعة، والذي تضمن مجموعة من الأمور، المتعلق بالنسب المئوية المعتمدة في قرار التخفيض والمدة المحدد للقرار، إضافة تحديد علاقة الفرق الوطنية بالقرار.

كما دعت ودادية المدربين، الجميع إلى ضرورة الانخراط في دعم الفرق الوطنية، خصوصا في ظل الظروف الصعبة، التي تمر منها، بعد تفعيل قرار تعليق الأنشطة الرياضية، نتيجة كورونا.

كما أبرزت المصادر ذاتها، أن جمعية اللاعبين المحترفين، أسندت لها، مهمة طرح مقترح تخفيض الأجور على اللاعبين، مع التأكيد على النسب المئوية المدرجة، بالإضافة إلى تحديد موقف الفرق الوطنية التي يمارسون بها، من الأمر.

هذا، وتحتمل بعض التقارير، وجود صعوبات في إقناع اللاعبين على خفض أجورهم، خصوصا وأن العديد منهم، لم يتوصلوا بعد بجزء من رواتبهم الشهرية ناهيك عن أجزاء من منح التوقيع، ما سيتطلب معه، ضرورة إيجاد حل توافقي يرضي الجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.