جديد إصابة داري بعد “الديربي”

جديد إصابة داري بعد “الديربي”

محمد غالب
رياضة
23 ديسمبر 2019

لاعب الوداد أشرف داري

يخضع أشرف داري مدافع فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، لفحوصات طبية مكثفة، بغية الوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة الديربي” أمام الرجاء البيضاوي، عن الجولة العاشر من البطولة.

ويتطلع الطاقم التقني للتعرف على نتائج الفحوصات الطبية، لأجل التعرف على حجم وكيفية معالجتها، وكذا معرفة المدة الزمنية المخصصة للعلاج ، قبل العودة من جديد إلى التباري.   

وتشير بعض المعطيات، إلى احتمال تعرض داري للإصابة على مستوى الرباط الصليبي، وفق الفحوصات الأولية، خصوصا وأن اللاعب عند نقله خارج مركب محمد الخامس، عشية أمس الأحد، تم وضع واق على رجله اليمنى، خلال حمله، بعدما عجز عن المشي.

ويسود التخوف بين مكونات الفريق الودادي، بخصوص إصابة داري، والتي قد تحرم الفريق من خدماته، خاصة وأن هامش الاختيارات البشرية، بات ضيقا أمام المدرب الصربي « روزان مونولفتيش ».

وقد عانى الوداد من غيابات اضطرارية منذ انطلاق المسوم الكروي الجديد، أثرت على أداءه، واضطر الطاقم التقني إلى الاستعانة بجميع البدلاء، حتى أولئك الذين يفتقدون للتجربة، لأجل سد الخصاص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.