جديد ألعاب الاندرويد والايفون هذا الأسبوع

جديد ألعاب الاندرويد والايفون هذا الأسبوع

سمية غازي
تكنلوجيا، بيئة، علوم
15 سبتمبر 2021

مما لا شك فيه أن ألعاب الهواتف تستنزف الكثير من طاقة البطارية، ولكنها الوسيلة الوحيدة المثالية للقضاء على الملل وقتل الوقت. لحسن الحظ أن جميع الهواتف أصبحت تتمتع بعمر بطارية طويل، وحتى فئة الهواتف الاقتصادية والمتوسطة، لذا الألعاب والتطبيقات الثقيلة لم تعد تشكل عائقاً أمام هواة ومحبي ألعاب الهواتف.

فإذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب الأندرويد الآيفون فأنت جئت إلى المكان الصحيح، فنحن ننظر عن كثب إلى أبرز الألعاب المتواجدة على متاجر التطبيقات ونحاول فرزها بإتقان وعناية حتى نتمكن من معرفة أفضل الألعاب التي تستحق التجربة بشكل أسبوعي. في مثل هذا اليوم من كل أسبوع ستجدون لدينا العديد من أنواع الألعاب المختلفة التي تتضمن ألعاب المغامرات وألعاب التصويب والقتال وألعاب تقمص الأدوار وألعاب الغموض والألغاز وسباق السيارات…إلخ. بغض النظر عن نوعك المفضل من الألعاب، فبنسبة كبيرة جداً ستجد لدينا أسبوعيا ما تفضله. والآن، تعالوا بنا لنتعرف على قائمة الألعاب التي أعددناها من أجلكم هذا الأسبوع.


1- Cards of Terra

لعبة بطاقات تيرا هي عبارة عن لعبة فردية شبيهة إلى حد كبير مع ألعاب البطاقات الأخرى مثل Microsoft Solitaire وغيرها، ولكنها تتمتع بروح مغامرة مشوقة وفريدة من نوعها. القصة بديهية للغاية، فأنت تلعب بمثابة أميرة غريبة في جزيرة مهجورة وتقطعت بها السبل في عالم خيالي مليء بالأشباح والمخلوقات الغريبة والمخيفة. كل ما عليك فعله هو أن تتخلص من هذه المخلوقات بطريقة ذكية. من ضمن قوى الأميرة أنها لديها القدرة على جعل الأعداء يحاربون بعضهم بعضاً، وهي طريقة رائعة للتخلص منهم. اللعبة لديها منحنى تعليمي سهل وبسيط وفي غضون لحظات ستكتشف نفسك قادر على فهمها ولعبها باحتراف. هناك أكثر من 80 مستوى و 9 زعماء ويمكنك الاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ولعبها بيد واحدة.

للتحميل على الأندرويد
للتحميل على الآيفون

2- Color-Tilt

لعبة Color-Tilt هي لعبة مجانية وحصرية لنظام iOS. فكرتها ببسيطة للغاية ولكنها ممتعة. كل ما عليك فعله هو النقر على اللون ثم تبدأ بإمالة وحركة هاتفك للتخلص من سلاسل الكتل المتساقطة. الجولات سريعة للغاية، ولكن بالطبع يمكنك التحكم في سرعتها من خلال ضبط الإعدادات. في الواقع، هناك ثلاث سرعات مختلفة للعب. أيضاً الموسيقى التصويرية ممتعة ومثيرة وتجعلك تنخرط في اللعبة بشكل غريب وممتع. الغرض الأول والأخير هو أن تنافس غيرك من اللاعبين عبر الإنترنت وتتصدر أنت المركز الأول وتصبح في الصدارة.

للتحميل على الآيفون

3- Unimime

لعبة Unimime هي لعبة أندرويد في غاية الروعة. الفكرة كلهما تعتمد على قدرتك في التوازن، مما يعني أنها تضيف عنصر التحدي والإثارة. كل ما عليك فعله هو أن تحاول إبقاء نفسك مستقيماً لأطول فترة زمنية ممكنة أثناء قيادتك للدراجة أحادية العجلة. ستجد بجانبك أشياء تشتت انتباهك مثل أجساد الزومبي ورقابهم المتحركة وكل هذه الأشياء تختبر قدرتك الحقيقية في التوازن لأطول فترة زمنية ممكنة. في بعض الأحيان ستسير على خطوط وأراضي مستقيمة، ولكن مع تقدمك في اللعبة تصبح الأرض من تحتك عبارة عن منحدرات صخرية. اللعبة بديهية جداً ولكنها ممتعة وتختبر قدراتك. لذا بكل تأكيد سوف تستمتع بها على هاتفك الأندرويد.

للتحميل على الأندرويد

4- Drift & Draw

لعبة Drift & Draw لا تزال جديدة على متجر جوجل بلاي وهي في الحقيقة لعبة ممتعة ومسلية جداً. المطلوب منك هو رسم طريق على سجيتك، ثم تبدأ في السير والانجراف بعربتك من خلاله. في الوقت الحالي اللعبة تحتوي على 12 مستوى فقط، وفي كل مستوى ستكون أنت المسؤول عن رسم صور مختلفة للطرق التي ستسير فيها بسيارتك. لذا بشكل أو بأخر هي تحاول أن تُخرج الفنان المدفون بداخل كل واحد منا. في النهاية هي لعبة مسلية ولكنها لا تزال في مرحلة مبكرة من التطوير ونأمل أنها تكون متوافقة مع هاتفك الأندرويد.

للتحميل على الأندرويد

5- Old Friends Dog Game

إذا كنت مُحب للحيوانات الأليفة وخاصة الكلاب، فبكل تأكيد ستقع في غرام هذه اللعبة. يمكنك إنشاء ملاذ خاص للكلاب ورعاية الكلاب الكبيرة الأليفة ومداعبتهم وتقديم الحلوى والخبز من أجلهم واللعب معهم حتى تحصل على ثقتهم. ومع ازدياد ولائهم لك ستكون قادراً على فتح حلقات جديدة من طور القصة ومقابلة أنواع جديدة من الكلاب. هذه اللعبة ستجعلك خبيراً في رعاية الحيوانات وستكون قادراً على فهمهم في الحياة الواقعية عن طريقها.

للتحميل على الأندرويد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.