جدل في الوسط الرياضي السعودي بشأن مستقبل عبد الرزاق حمد الله مع نادي النصر

جدل في الوسط الرياضي السعودي بشأن مستقبل عبد الرزاق حمد الله مع نادي النصر

أسماء غازي
رياضة
26 سبتمبر 2021

لا يزال مستقبل النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي.

وأفادت صحيفة « الشبابية »، السبت، باحتمالية انتقال اللاعب المغربي، إلى الهلال، في صيف 2022، بعد نهاية عقده مع النصر، مع « تصاعد أزماته الأخيرة مع النادي، حيث دخل في خلافات عنيفة مع زملائه اللاعبين، والأجهزة الفنية المختلفة، منذ الموسم الماضي ».

وانضم حمد الله، البالغ من العمر 30 سنة، إلى النصر في صيف 2018، قادم ا إليه من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري. وحطم النجم المغربي، جميع الأرقام القياسية مع النصر، حيث سجل 114 هدف ا، خلال 105 مباريات، في مختلف المسابقات.

وأشارت الصحيفة إلى أن مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، سيكون أمام اختيارين لا ثالث لهما، في حال رحيل أحد أفضل المهاجمين في تاريخها؛ وهما الإبقاء على الكاميروني فينسنت أبوبكر لأطول فترة ممكنة، أو التعاقد مع مهاجم أجنبي، يستطيع تعويض حمد الله.

وأبرز ثنائي مرشح لتعويض حمد الله، في النصر، خلال الموسم الرياضي القادم، في حال تم الاستقرار على التعاقد مع قلب هجوم، بجوار أبوبكر؛ هما « الكونغولي لابا كودجو مهاجم العين، والكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم التعاون السعودي ».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.