جامعة الدول العربية تحذر من انزلاق لبنان إلى حالة من الانفلات والعودة إلى مسلسل الاغتيالات

جامعة الدول العربية تحذر من انزلاق لبنان إلى حالة من الانفلات والعودة إلى مسلسل الاغتيالات

2021-02-04T15:20:33+01:00
2021-02-04T21:26:55+01:00
خارج الحدود
4 فبراير 2021

حذرت جامعة الدول العربية من انزلاق لبنان إلى منعطف خطير وحالة من الانفلات والعودة إلى مسلسل الاغتيالات، على خلفية العثور على المعارض لقمان سليم مقتولا في سيارته صباح اليوم الخميس في بلدة العدوسية بالنبطية جنوب البلاد.

وقال الأمين العام للجامعة العربية أحمد ابو الغيط في بيان، إن الجامعة “إذ تستنكر هذه الجريمة البشعة، وتؤكد على ضرورة الكشف عن ملابساتها ومعاقبة مرتكبيها، تحذر من انزلاق لبنان الى منعطف خطير وحالة من الانفلات والعودة به الى مسلسل الاغتيالات المشين”.

وعبر عن إدانته الشديدة لهذه الجريمة، مشددا على أن إنقاذ لبنان من هذا الوضع المتدهور على جميع الأصعدة السياسية والامنية والاقتصادية، يتطلب من كافة الأطراف تحمل المسؤولية واعلاء المصلحة الوطنية فوق أي اعتبارات أخرى، من أجل الاسراع في تشكيل حكومة جديدة والخروج من هذا النفق المظلم الذي يهدد استقرار لبنان وسلمه الأهلي.

وكان مصدر أمني قد أكد في وقت سابق أنه تم العثور على الناشط السياسي والاجتماعي لقمان سليم، المعروف بمواقفه المنتقدة لحزب الله، مقتولا بالرصاص جنوب البلاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.