جائزة دولية هامة في انتظار الدولي حمد الله

جائزة دولية هامة في انتظار الدولي حمد الله

محمد غالب
رياضة
27 ديسمبر 2019

شهدت قائمة المرشحين للفوز بجائزة “غلوب سوكر” في نسختها الجديدة، عن أفضل لاعب عربي في الدوريات العربية، تواجد الدولي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي النصر السعودي لكرة القدم.

وتم ترشيح خمسة لاعبين لجائزة أفضل لاعب عربي، ويتعلق الأمر بكل من حمد الله مهاجم (النصر السعودي)، السعودي سالم الدوسري (نادي الهلال السعودي)، المصري طارق حامد (نادي الزمالك المصري)، الجزائري يوسف البلايلي (نادي الأهلي السعودي) إضافة إلى القطري أكرم عفيف مهاجم (نادي السد القطري).

وشملت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب بالدوريات العربية، ثلاثة لاعبين من الدوري السعودي، السعودي الدوسري لاعب من الهلال، والجزائري بلايلي من الأهلي وحمد الله من النصر، ومن المقرر، أن يتم الإعلان عن الفائز في حفلة نهاية العام، يوم الأحد المقبل 29 دجنبر الجاري، في حفل كبير سيقام في إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت لجنة المسابقات قد قلصت اللائحة النهائية إلى ثلاثة لاعبين، بعد أن ضمت في المرحلة الأولى عشرة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من المغربي عبد الرزاق حمد الله (النصر السعودي)، السعودي سالم الدوسري (الهلال السعودي)، الجزائري بغداد بونجاح (السد القطري)، المصري طارق حامد (الزمالك المصري)، التونسي أنيس البدري (الترجي التونسي)، الجزائري يوسف البلايلي (الأهلي السعودي)، التونسي فرجاني ساسي (الزمالك المصري)، الإماراتي علي مبخوت (الجزيرة الإماراتي)، القطري أكرم عفيف (السد القطري) والتونسي علي معلول (الأهلي المصري).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.