توصيات حاسمة في اجتماع “الكاف” بحضور لقجع

توصيات حاسمة في اجتماع “الكاف” بحضور لقجع

محمد غالب
2020-06-10T16:19:01+01:00
رياضة
10 يونيو 2020

يعقد المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، اليوم الأربعاء، اجتماعا عن بعد، يرأسه الملغاشي أحمد أحمد رئيس “الكاف”، وبمشاركة الكونغولي كونسطون أوماوري النائب الأول وفوزي لقجع النائب الثاني، وباقي الأعضاء.

ويناقش جدول أعمال اجتماع الاتحاد الإفريقي، استئناف النشاط الكروي بإفريقيا، وتوصيات بخصوص السيناريوهات الخاصة بإجراء مواعيد نصف نهائي عصبة أبطال افريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي أثير الجدل حول موعد استئنافها.

وسبق لـ « كاف »، أن قدم مقترحات حول برمجة المباريات المتبقية من المسابقتين الإفريقيتين، بناء على آراء تلقاها من 39 اتحادا عضوا من أصل 54، ومشيرا إلى أن تطبيقها يظل مرهونا بتوصيات اللجنة الطبية لـ « الكاف » والمكاتب الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية، فضلا عما تقرره السلطات في البلدان التي لا تزال تمثلها أندية في المسابقة أو تستضيف إحدى المباراتين النهائيتين.

كما ربط الملغاشي في تصريح له يوم أمس الثلاثاء، للموقع الرسمي لـ « الكاف »، عودة المنافسات الإفريقية، بمدى استجابة الدول الإفريقية للتدابير الاحترازية المتعلقة بمواجهة الوباء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.