تمثال ميسي في مدريد يثير غضب أنصار الريال

تمثال ميسي في مدريد يثير غضب أنصار الريال

رياضة
6 ديسمبر 2019

قرّر الاتحاد الإسباني لكرة القدم نصب تمثال للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، في العاصمة مدريد، وسط غضب عارم من مشجعي ريال مدريد. 

    وكشفت إذاعة (كادينا سير) أن الاتحاد الإسباني سيضع التمثال في مدينة كرة القدم لاس روزاس، مقر تدريبات ريال مدريد بضواحي العاصمة، لينضم إلى تماثيل أخرى لأساطير كرة القدم في نفس المنطقة مثل بيليه ومارادونا ودي ستيفانو. 

    وتأتي الفكرة بعد أيام قليلة من فوز ميسي بالكرة الذهبية للمرة السادسة في مسيرته، ويخطط الاتحاد الإسباني لتصميم تمثال معدني لوضعه في صالة “لويس أراغونيس” في لاس روزاس التي يديرها الاتحاد.  

  ولم تكشف الإذاعة عن موعد إزاحة الستار عن التمثال، لكنها أشارت إلى رغبة أعضاء داخل الاتحاد الإسباني في الكشف عنه بعد اعتزال ميسي اللعب.  

  ولم يستقبل جمهور ريال مدريد النبأ بصدر رحب، بسبب اختيار مدريد لنصب تمثال نجم الغريم اللدود، وظهرت حملات جماهيرية على وسائل التواصل الاجتماعي تعارض الفكرة، وربما يهدّد متعصبون بتشويه أو تحطيم التمثال، فيما نادى آخرون بوضع تماثيل لأساطير النادي الملكي مثل كريستيانو رونالدو وراؤول غونزاليس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.