تعزيزات جديدة في الأفق بين صفوف الوداد

تعزيزات جديدة في الأفق بين صفوف الوداد

محمد غالب
رياضة
18 ديسمبر 2019

المدرب الصربي زوران مانولوفيتش

يقدم فريق الوداد اليبضاوي على مجموعة من التغييرات خلال المرحلة المقبلة، بعدما وضع الصربي “زوران مانولوفيتش”، مدرب الفريق، يده على مكامن الخصاص داخل الفريق “الأحمر”.

وينتظر، أن يعزز الفريق الأحمر صفوفه بثلاثة لاعبين، يشغلون مركز الهجوم ومحور الدفاع ووسط الميدان، مع احتمال رفع عدد الانتدابات إلى أربعة، بسبب اقتراب أيوب الكعبي من مغادرة المجموعة.

ويخضع فريق الوداد الرياضي داخل مركبه الرياضي بنجلون، ثلاثة لاعبين أجانب لاختبارات تقنية، ويتعلق الأمر بمدافعين من نادي القطن الكاميروني، « سيرج أندولو » و »كيفين أسيكا ألفونس »، إضافة إلى مدافع من السنغالي « خاديم دياو » لاعب نادي جينيراسيون فوت السنغالي.

حيث تابع اللاعبون الثلاث مباراة « الكلاسيكو » الأخيرة، التي جمعت الوداد بضيفه الجيش الملكي، عن مؤجل الجولة السابعة، من مدرجات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في انتظار الحسم في ضمهم بشكل نهائي.

ويعاني فريق الوداد من مجموعة من الغيابات الاضطرارية، أبرزها صلاح الدين السعيدي، السنغالي « الشيخ كومارا » بداعي الإصابة، إلى جانب توقيف يحيى جبران من قبل لجنة الانضباط التابعة للجامعة، وإبعاد الثلاثي محمد النهيري، أنس الأصباحي وياسين الخروبي من تداريب الفريق الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.