تصفح نتائج الباك يعطل موقع وزارة التربية الوطنية ويضاعف ضغط التلاميذ وأسرهم

تصفح نتائج الباك يعطل موقع وزارة التربية الوطنية ويضاعف ضغط التلاميذ وأسرهم

محمد غالب
2020-07-15T11:34:38+01:00
مجتمع، صحة
15 يوليو 2020

ليلة عصيبة عاشها عدد كبير من تلاميذ سلك الباكالوريا و أسرهم بسبب العطل التقني الذي أصاب موقع وزارة التربية الوطنية الذي تقرر أن تعلن به نتائج اختبارات الامتحانات الإشهادية الثانوية.

و عاش التلاميذ و أولياء أمورهم على ضغط كبير منذ مساء أمس في ظل المعطيات التي أفادت بكون خدمة منظومة مسار الإلكترونية قد أصبحت متاحة للعموم قصد الإطلاع على نقاط امتحانات الباكالوريا ، غير أن التصفح الكبير جعل موقع الوزارة يصاب بعطل تقني.

و أكد عدد من التلاميذ و أفراد أسرهم في تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي أنهم أمضوا ليلة بيضاء أمام هواتفهم و حواسيبهم يحاولون بشتى الطرق ولوج منظومة مسار و الموقع الخاص بالوزارة المعنية للاطلاع على النقاط غير أن كل مساعيهم باءت بالفشل لحدود صباح اليوم.

و تجدر الإشارة إلى أنه و في كل هاته المناسبات من كل سنة ، يصاب موقع وزارة التربية الوطنية بنفس العطل نتيجة التصفح الكبير و الولوج الجماعي لخدماته مما يصعب معه على فئة كبيرة من الباحثين عن نقاط الامتحانات الاطلاع عليها في حينها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.