الصخيرات تامسنا تمارة: حملة تحسيسية للوقاية من “كورونا” توزع خلالها  كمامات ومطويات توجيهية

الصخيرات تامسنا تمارة: حملة تحسيسية للوقاية من “كورونا” توزع خلالها كمامات ومطويات توجيهية

2020-08-27T13:35:15+01:00
2020-08-27T13:36:02+01:00
مجتمع
27 أغسطس 2020

استجابة لنداء جلالة الملك محمد السادس، الذي دعا في خطابه بمناسبة ذكرى 20 غشت الجاري إلى اتخاذ مزيد من الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس “كورونا”، أطلقت الجامعة الوطنية لجمعيات المستهلك، حملة تحسيسية للحث على ارتداء الكمامات والالتزام بالإجراءات الوقائية في التجمعات التجارية خاصة الأسواق البلدية والنموذجية في المدن التي تتواجد فيها جمعيات المستهلك المنضوية تحت لوائها.

وتنظم هذه الحملة وفق بلاغ توصلت به صحيفة “الثالثة بريس” الإلكترونية، ابتداء من 28 إلى 30 غشت الجاري، تحت شعار “مستهلكون.. ونبقاو على بال”، وذلك بهدف تشجيع المستهلكين على مواصلة تبني الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الجائحة، من قبيل المحافظة على غسل اليدين بالماء والصابون واستعمال المحلول الكحولي إضافة للالتزام التباعد الجسدي وارتداء الكمامة.

وستعرف الحملة حسب المصدر ذاته، توزيع حوالي 50 ألف كمامة ومطويات تحسيسية وتوجيهية في الأسواق، وذلك بشراكة بين وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي والجامعة الوطنية لجمعيات المستهلك بالمغرب، وبمساهمة كل الجمعيات المنضوية تحت لوائها.

 وتجدر الإشارة، إلى أن الحملة المذكورة، ستنطلق يوم الجمعة 28/8/2020 في كل من تمارة وتامسنا والصخيرات، وستقوم جمعية تامسنا لحماية المستهلك بتوزيع الكمامات والمطويات على المواطنين في أسواق السلام وماركيت مرجان، يوم 28 غشت، بينما توزعها بمناسبة انعقاد السوق الأسبوعي لمرس الخير يوم السبت 29 غشت، وبالصخيرات، في سوقها الأسبوعي أيضا يوم الأحد 30 غشت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.