بنشرقي يتلقى 7 عروض أوربية نصفها من فرنسا

بنشرقي يتلقى 7 عروض أوربية نصفها من فرنسا

محمد غالب
رياضة
7 يوليو 2020

انهالت العروض الاحترافية على المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبحسب تقارير صحفية فإن هناك 7 عروض أوروبية مختلفة بدأت تدق أبواب المغربي الدولي للتعاقد معه خلال هذا الميركاتو الصيفي

منها 3 أندية فرنسية هي مونبيليه وستراسبورغ ونيس وفريقين من الدوري التركي هما طرابوزن سبور وغازي عنتاب التركيان علاوة على أولمبياكوس بطل اليونان وستاندرليج البلجيكي.

وانضم أشرف بن شرقى لصفوف الزمالك الصيف الماضى، قادمًا من صفوف فريق الهلال السعودي، ونجح فى التتويج مع الفارس الأبيض بـ3 ألقاب وهى كأس مصر، السوبر الأفريقى والسوبر المصرى.

ويتمسك نادى الزمالك ببقاء المغربي بن شرقي ضمن صفوف الفريق لمواسم مقبلة وعلى الأقل حتى في نهاية الموسم الجاري لعدة أسباب و هي:

الورقة الرابحة للزمالك..

يعتبر المغربي أشرف بن شرقي مثابة الورقة الرابحة للزمالك في الوقت الحالي والرهان الأفضل بعدما انسجم سريعا مع الفريق وظهر ذلك واضحا في كونه قاد زملائه داخل الملعب للفوز ب3 بطولات هامة في وقت قياسي خلال موسم واحد، كما أنه أحرز أهداف حسمت البطولة كأس مصر وكذلك السوبر الافريقي أمام الترجي التونسي ونفس الحال في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا أيضا.

حصد لقب دوري أبطال أفريقيا..

لا صوت يعلو في نادى الزمالك حاليا على صوت التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا لاسيما بات الفريق على بعد 180 دقيقة فقط مباراتين من حسم اللقب الغائب عن القلعة البيضاء منذ 17 عاما ، ويعتبر بن شرقي كلمة السر وأحد الاعمدة والركائز الأساسية التي سيعتمد عليها الفريق في التتويج باللقب.

تألق بن شرقي واستقراره فنيا..

تألق أشرف بن شرقي مؤخرا مع الزمالك باعتباره أحد أهم لاعبي الزمالك خلال الآونة الأخيرة، بعدما نجح في تسجيل هدفين خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي، ومثلهما في مرمى بيراميدز في نهائي كأس مصر الماضي، وساهم بشكل كبير في حصد فريقه للبطولة الغالية، قبل أن يساهم بشكل أكبر في حصد الزمالك السوبر الأفريقي الغائب عن خزائن القلعة البيضاء منذ عام 2003.

المحترف الأهم لإجادته اللعب في أكثر من مركز..

يعتبر بن شرقي المحترف الأهم في صفوف الزمالك حاليا لإجادته اللعب في أكثر من مركز في الثلث الهجومى الأخير خاصة مركز الجناح الهجومى الأيمن والأيسر ومركز صانع الألعاب والمهاجم الصريح والمتأخر ، كونه جناح بنزعة هجومية.

بنشرقي ينتظر الحصول علي موافقة رسمية من الزمالك

وفي نفس السياق رفض لاعب الزمالك بن شرقي البت في عروض الاحتراف التي تلقاها مؤخرا من اندية تركية وفرنسية، قبل الحصول علي موافقة رسمية من الزمالك بشأن ذلك الأمر، وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن اشرف بن شرقي أكد لوكيل اعماله انه سينظر للعروض التي يوافق عليها الزمالك أولا، وانه لن يتفاوض او يمنح موافقة علي أي عرض قبل موافقة الزمالك ، خاصة انه متمسك بالبقاء في الزمالك ويشعر براحة نفسية داخل الفريق مما يجعل قرار الرحيل ليس من أولوياته، وأضاف المصدر ان بن شرقي يرحب بالبقاء في الزمالك في حالة عدم وصول عروض مهمة فنيا وماديا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.