بعد أن أشرف لاعبون مغاربة على”اسعادهم”، أطفال “بويبلان” يستمتعون بمشاهدة “الأُسُود”

بعد أن أشرف لاعبون مغاربة على”اسعادهم”، أطفال “بويبلان” يستمتعون بمشاهدة “الأُسُود”

نورالدين غالم

2019-07-01T20:43:49+01:00
2019-07-01T20:43:53+01:00
رياضة
1 يوليو 2019

بعد أن أشرف بعض اللاعبين المغاربة على ادخال الفرحة في قلوب أطفال “تنكرارامت” بمنطقة تازة وهو الخبر الذي سبق أن نشرته “الثالثة” ، توصل هؤلاء الأطفال ب 3 أجهزة تلفاز من الحجم الكبير واشتراك بين سبورت وأقمصة لاعبي المنتخب الوطني المغربي مساء اليوم الاثنين، من أجل إتاحة الفرصة لهم لمشاهدة مباريات كأس افريقيا في ظروف مريحة.

L’image contient peut-être : 10 personnes, personnes assises, chaussures et plein air

وقد توشح هؤلاء الأطفال باللون الأحمر وهم يشاهدون مباراة المنتخب المغربي ضد منتخب جنوب افريقيا، حيث اكتملت الفرحة بفوز المنتخب المغربي على نظيره الجنزب افريقي.

وقد أشرف على هذه العملية المهدي بن عطية وللاعب اشرف حكيمي والحارس المنتخب منير المحمدي وقامو بتتبع هذه المبادرة منذ البداية حسب ماقاله الناشط الجمعوي ابن المنطقة محمد العنصر .

L’image contient peut-être : 1 personne, plein air

وقال الناشط الجمعوي محمد العنصر في تدوينة له على فايسبوك أنه “بعد رحلة شاقة حتى الوصول إلى دوار تانكرارمت قطعنا فيها أزيد من 750كيلومتر لأجل إسعاد هؤلاء الأطفال ومشاركتهم فرحة مشاهدة مباراة الفريق الوطني المغربي “.

L’image contient peut-être : 10 personnes, personnes assises, chaussures et plein air

وأضاف أن توفير 3 أجهزة تلفاز من الحجم الكبير واشتراك بين سبورت وأقمصة لاعبي المنتخب الوطني المغربي كل هذا لأجل هؤلاء الأطفال ، مبادرة جميلة تعبر عن حس الوطنية للاعبي المنتخب الوطني المغربي وتفاعلهم مع كل ما هو إنساني”.

وختم كلامه قائلا: “جزيل الشكر للاعب المهدي بن عطية وللاعب اشرف حكيمي ولحارس المنتخب منير المحمدي على تتبعهم وتنسيقهم منذ بداية عملية الإعداد لهاته المبادرة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.