بدر هاري يعود للحلبة ويقطع وعدا بالتربع على عرش المقاتلين من جديد

بدر هاري يعود للحلبة ويقطع وعدا بالتربع على عرش المقاتلين من جديد

أسماء غازي
رياضة
30 أبريل 2021

أوشك بدر هاري البطل المغربي في الـ”كي وان” والـ”كيك بوكسينغ” على العودة من جديد إلى الحلبة حيث سيشارك في الدورة الـ78 لسلسلة المجد “Glory” التي ستنظم في رورتردام بهولندا في 17 يوليوز المقبل.

ويرتقب أن يواجه بدر هاري المقاتل البولندي « Arkadiusz Wrzosek » الذي سبق وفاز بـ12 نزال 7 من بينهم بالضربة القاضية، وهو يحتل بذلك الرتبة الثامنة ضمن تصنيف سلسلة  « Glory ».

وفيما يبدو النزال الذي سيخوضه بدر هاري في المتناول فإن البطل المغربي سيظل مركزا على مواطن خصمه البولندي « Benjamin Adegbuyi » الذي سبق أن حسم لصالحه آخر نزال جمع بين الاثنين.

وبعث بدر هاري عبر حسابه « أنستاغرام » برسالة مفادها أنه يعد جمهوره بتحقيق أول انتصار بعد غياب طويل، قائلا « قبل الخوض في الحديث عن معركتي الأخيرة، يلزمني أن أنزف وأعرق وأبكي أثناء التدريبات« .

وأضاف بدر هاري « إن الرياضي الذي يرغب في تحقيق الانتصار ملزم بمعرفة كيفية الخسارة.. وأن أشهر الرياضيين واجهوا العديد من الإخفاقات.. وبدوري قبلت أخطائي وعثرت على الحلول لإصلاحها« .

وفي وعده بتحقيق انتصار في نزاله المقبل، قال بدر هاري « لقد رفضت الأحكام التي أطلقها البعض حول انتهاء مسيرتي.. وسأنتصر وأتربع على العرش مرة أخرى« .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.