الكرتي وجبران يبعثران أوراق عموتة قبل “الشأن”

الكرتي وجبران يبعثران أوراق عموتة قبل “الشأن”

محمد غالب
رياضة
20 نوفمبر 2019

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم للاعبين المحليين، معسكره الإعدادي، الذي انطلق منذ الاثنين 11 نونبر الجاري، بالعاصمة الرباط، على إيقاع الفوز أمام منتخب غينيا، بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، في إطار البرنامج التحضيري لنهائيات “الشأن”.

وتحدث عموتة خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، عن مجموعة من الأمور التي تهم استعدادات المحليين، خلال ما تبقى من زمن لانطلاق الموعد الإفريقي، شهر أبريل المقبل، بالكاميرون.

وأشار عموتة، إلى وضع مجموعة من الاحتمالات في حساباته، تحضيرا لـ « شان »، بالقول:  » أعلم جيدا أنه لن يكون بمقدورنا الاعتماد على عدد من لاعبي المنتخب المحلي خلال « الشأن »، بحكم إمكانية انتقالهم لفرق خارج المغرب ».

وزاد:  » بغض النظر عن حميد أحداد، وأيوب الكعبي، بحكم عودتهما إلى البطولة على سبيل الإعارة، فهناك كذلك إمكانية مغادرة كل وليد الكرتي، ويحيى جبران لفريق الوداد خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذه الأمور جميعها نضعها بعين الاعتبار خلال المعسكرات المقبلة ».  مبرزا وجود عروض جادة من فرق خليجية وأخرى أوربية، ترغب في التعاقد معهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.