الغيابات تضرب بقوة صفوف الوداد ضد الفتح

الغيابات تضرب بقوة صفوف الوداد ضد الفتح

رياضة
11 أكتوبر 2020

توجهت بعثة فريق الوداد صوب العاصمة الرباط، منذ أمس السبت، استعدادا لمواجهة حاسمة أمام مضيفه الفتح الرياضي، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة 30 من البطولة.

وحلت بعثة الوداد بالرباط، بغيابات متعددة، إذ يفتقد الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب الوداد الرياضي، خلال المواجهة، لخدمات كل من الإيفواري الشيخ إبراهيما كومارا، وأيوب العملود، وسفيان كركاش، بداعي الإصابة، فيما يغيب أشرف داري لإسقاط اسمه من لائحة الفريق، خلال الشطر الثاني من الموسم الكروي الجاري .

كما يغيب أيضا عن مباراة الفتح من جانب الوداد، كلا من هيثم البهجة ومحمد السيداني لاختيارات الأرجنتيني غاموندي ، كما لن يشارك كازادي كاسونغو المباراة، لالتزامه بمباراتين وديتين لمنتخب بلاده الكونغو الديموقراطية، جمعته الأولى بمنتخب بوركينافاصو، فيما سيواجه المنتخب الوطني الوطني بعد غد الثلاثاء، في مباراة ودية ثانية، ستجرى بمركب مولاي عبد الله في الرباط.

ويجري الوداد مباراته أمام مضيفه الفتح، بترقب شديد، خاصة وأنه سيراقب عن كتب مستجدات مباراة منافسه على اللقب الرجاء البيضاوي، الذي يستقبل في الوقت ذاته، ضيفه الجيش الملكي لتحديد هوية المتوج بدرع البطولة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.