العمراني: موضوع التعديل الحكومي أخذ حيزا هاما في اجتماع الأمانة العام لحزب المصباح

العمراني: موضوع التعديل الحكومي أخذ حيزا هاما في اجتماع الأمانة العام لحزب المصباح

الثالثة
2019-08-27T17:09:28+01:00
سياسة
27 أغسطس 2019

قال النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سليمان العمراني إن”النقاش السياسي، استأثر  بحيز هام من أشغال اجتماع الأمانة العامة للحزب برئاسة سعد الدين العثماني الذي عقد أمس الإثنين 26 غشت الجاري ، حيث تم تناول مجمل المستجدات الوطنية.

وأكد العمراني في لموقع حزبه أن أعضاء الأمانة العامة استحضروا الرهانات التي أكد عليها الخطاب الملكي لعيد العرش بخصوص التعديل الحكومي، وتقدموا بأفكار ومقترحات قاربت الهيكلة وشروط تحقيق النجاعة أكثر في العمل الحكومي”.

وأضاف أن “النقاش بقي  في هذا المستوى دون أن يتناول موضوع الحقائب والأسماء لأن ذلك من السابق لأوانه”.

أما بخصوص القانون الإطار لمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي أكد العمراني أن موقف الحزب الرسمي هو ما تضمنته كلمتا فريقيه في المناقشة العامة في مجلسي النواب، وكان الاجتماع مناسبة لتبرير موقف الحزب من القانون المذكور.

من جانب اَخر ، كشف المتحدث ذاته “عن تقديم تقرير عن مجريات التحضير للجمع العام التأسيسي لمؤسسة الدكتور عبد الكريم الخطيب، مبرزا أن  اللجنة التحضيرية، ستصدر  بلاغا مفصلا في الموضوع  خلال الأيام المقبلة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.