العثماني: هناك من يراهن على الأموال فقط لشراء الأصوات والمرشحين

العثماني: هناك من يراهن على الأموال فقط لشراء الأصوات والمرشحين

أسماء غازي
سياسة
7 سبتمبر 2021

أكد الدكتور سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن من الأحزاب السياسية من تراهن على الأموال فقط لشراء الأصوات والمرشحين، ومنهم من يلجأ إلى أعمال بطلجة.

وأضاف العثماني خلال حملة انتخابية بمدينة أزرو، الاثنين 06 شتنبر 2021، في إطار الاستعداد لاستحقاقات الثامن من شتنبر الجاري، أن حزب العدالة والتنمية، يراهن على “الإقناع”، وعلى قيام المواطنين بدورهم من خلال التصويت على الأصلح، مشددا على أن حزب “المصباح” يعتمد على سياسة نظيفة، تتميز بـ “المعقول” و”الاستقامة”.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن حزب العدالة والتنمية يقدم للشعب المغربي، من خلال الانتخابات، خيرة أطره وكفاءته، مبرزا أن مرشحي “المصباح” يتسمون بالقرب من هموم المواطنين ومشاغلهم.

من جهة أخرى، ذكر العثماني أن العدالة والتنمية واجه العديد من السدود والعراقيل، ومنها تعديل القاسم الانتخابي واحتسابه على أساس المسجلين، وإلغاء العتبة بالنسبة للجماعات الترابية، فضلا عن التشطيبات غير المنطقية وغير المعقولة والأسماء المكررة، واستعمال المال بطريقة فظيعة، داعيا عموم المواطنين والمواطنات للتصويت بكثافة وبقوة على حزب “المصباح”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.