العثماني: ما نُشر بخصوص رفض ترشيح ابن كيران للانتخابات غير صحيح

العثماني: ما نُشر بخصوص رفض ترشيح ابن كيران للانتخابات غير صحيح

أسماء غازي
2021-08-03T12:07:23+01:00
سياسة
3 أغسطس 2021

أكد الدكتور سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن ما يروجه البعض بخصوص منع أو رفض ترشيح الأستاذ عبد الإله ابن كيران للانتخابات المقبلة هو أمر غير صحيح، مشددا على أن مسطرة الترشح تقتضي وصول الترشيحات إلى الأمانة العامة، في حين أن لائحة جهة الرباط سلا القنيطرة لم تصل بعد.

وأضاف العثماني، خلال استضافته لمناقشة موضوع “حزب العدالة والتنمية وانتخابات 2021: هل دقت ساعة تقديم الحصيلة؟”، بوكالة المغرب العربي للأنباء، الثلاثاء 03 غشت 2021 بالرباط، أن المطلوب من الصحفيين والإعلاميين أن لا ينساقوا وراء الأخبار غير الصحيحة.

من جانب آخر، قال المتحدث ذاته، إن لحزب العدالة والتنمية مسطرة كاملة في اختيار مرشحيه، تمكن أكبر قدر ممكن من أعضاء الحزب من المشاركة في هذا الورش، والتي تبدأ من لجان الترشيح المحلية ثم الإقليمية ثم الجهوية وصولا لهيئة التزكية التابعة للأمانة العامة للحزب، ولذلك، يتابع العثماني، “المصباح” هو أكثر الأحزاب ديمقراطية في هذا المستوى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.