الرجدالي: حصيلة جماعة تمارة مشرفة ومفخرة لساكنة المدينة

الرجدالي: حصيلة جماعة تمارة مشرفة ومفخرة لساكنة المدينة

أسماء غازي
سياسة
3 سبتمبر 2021

قال موح الرجدالي رئيس مجلس جماعة تمارة، إن حصيلة المجلس الجماعي لمدينة تمارة بكل تأكيد حصيلة مشرفة ومفخرة ليس فقط لمجلس تمارة ولكن أيضا لساكنة المدينة، مبينا أن البنيات التحتية شهدت تطورا سواء على مستوى فك العزلة أو انسياب التنقل بين الرباط وتمارة (طارق ابن زياد في شطره الأول).

وأشار الرجدالي، خلال تقديم حصيلة رئاسة حزب العدالة والتنمية لجماعة تمارة، مساء يوم الخميس 02 شتنبر الجاري، إلى الانسياب الكبير بين سوق السبت وتمارة، وأيضا التواصل بين تمارة ومدينة تامسنا، مبرزا أن العديد من الطرق أنجزت في هذه الولاية، وكل حي بالمدينة لمسته صيانة الطرقات.

وأضاف أن العديد من الأحياء شهدت الصيانة كحي الأطلس وكيش لوداية والنهضة، والخشانية والفردوس..، مبينا أن المدينة شهدت في عهد هذا المجلس تطورا على مستوى الكهربة والصرف الصحي.

كما تمت تهيئة العديد من فضاءات الأطفال والمساحات الخضراء رغم قلة الوعاء العقاري بمدينة تمارة يقول الرجدالي، مشيرا إلى عدد من الدواوير التي تم ربطها بالماء الشروب والكهرباء والإنارة العمومية.

وعلى مستوى محاربة الفيضانات، قال الرجدالي “اليوم نفتخر بهذا الإنجاز بعد أن كانت الأمطار تغرق المدينة اليوم حللنا هذا المشكل”.

كما ساهم المجلس، يضيف الرجدالي، في تهيئة ملاعب للقرب، حيث أنجز 21 ملعبا للقرب، إضافة إلى مرافق ثقافية ومركبات سوسيوثقافية، إلى جانب العديد من المكتبات التي أحدثت.

وبخصوص النقل، أكد الرجدالي، أن هذا المجلس استطاع أن يحل مشكل النقل بالمدينة عبر حافلات تليق بكرامة المواطن التماري، إضافة إلى إعادة إسكان ساكنة دور الصفيح الذي كلف الجماعة لوحدها 1.3 مليار درهم يقول المحدث ذاته.

هذا وأفاد الرجدالي، أن الندوة لا تسع لذكر كل منجزات المجلس على مستوى مدينة تمارة، معربا عن شكره لساكنة تمارة وكافة المتدخلين في جميع برامج الجماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.