الرجاء يحدد عودة بوطيب والشاكير إلى التباري

الرجاء يحدد عودة بوطيب والشاكير إلى التباري

محمد غالب
رياضة
1 مارس 2020

أسفرت مباراة الرجاء البيضاوي أمام خصمه تي بي مازيمبي الكونغولي، ضمن ذهاب ربع دوري أبطال إفريقيا، عن إصابات جديدة في صفوف الفريق الأخضر، الذي لايزال يعاني الغيابات الاضطرارية لعدد من لاعبيه بسبب الإصابة.

وانتهت مباراة مازبمبي الكونغولي، بافتقاد فريق الرجاء للاعبين اثنين بارزين، ويعتبران من دعامات الفريق، وذلك إثر تعرضهما للإصابة، وأثبتت التقارير الطبية، صعوبة مشاركتهما في إياب الدور ذاته، والمقرر نهاية الأسبوع المقبل.

إذ، أكدت التقارير ذاتها، معاناة اللاعب عمر بوطيب من تشنج عضلي على مستوى عضلة الفخذ الأيمن، سيغيب على إثرها عن الفريق لمدة 7 أيام، سيخضع خلال تلك الفترة، لبرنامج علاجي مكثف، بمعدل 3 حصص يومية من أجل عودة سريعة إلى الملاعب.

كما أظهرت الفحوصات الطبية، التي خضع لها زميله عبد الرحيم الشاكير، أنه يعاني من كدمة على مستوى الوتر، مصحوبة بجرح بسيط، وأنه سيعود للفريق بعد 10 أيام، بعد انتهاءه من البرنامج التأهيلي العلاجي، والذي حدد بمعدل 3 حصص يومية من أجل تسريع وثيرة عودة الشاكير إلى الملاعب.

وينتظر، أن يعزز فريق الرجاء صفوفه في مباراة العودة ضد خصمه الكونغولي، باللاعبين أيوب نناح ومحمد المكعازي، بعدما تماثلا للشفاء من الإصابة، التي لحقت بهما في السابق، وكانت وراء غيابهما عن الفريق مؤخرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.