“الرباط سانتر ” ،أول مركز تجاري يحصل على علامة المطابقة الصحية كوفيد -19

“الرباط سانتر ” ،أول مركز تجاري يحصل على علامة المطابقة الصحية كوفيد -19

مجتمع
22 يوليو 2020

يعد ” الرباط سنتر ” أول مركز تجاري يحصل على علامة المطابقة الصحية كوفيد -19 ، والتي تصدرها Afnor Certification ، وهي مؤسسة مستقلة ذات شهرة دولية.

و أفاد بلاغ صحفي للمركز بأن الحصول على هذه العلامة يتيح استمرارية أنشطة المركز التجاري مع مراعاة المتطلبات من حيث المطابقة الصحية .

و ذكر البلاغ أن ميثاق الوقاية ومكافحة انتشار الفيروس يأخذ بعين الاعتبار المتطلبات الدولية لمنظمة الصحة العالمية والتوصيات الصادرة عن السلطات الوطنية في مجال الحماية الصحية، مبرزا في هذا الصدد أن تكوينات محددة تم إقرارها لصالح مستخدمي المركز والمستأجرين ومقدمي الخدمات .

و أكد المصدر ذاته أن العلامة التي حصل عليها “الرباط سانتر” هي تمرة للتواصل الاستباقي إزاء أصحاب المصلحة (المستأجرين والزوار والشركاء) ، مضيفًا أن هذه المبادرة المواطنة تكافئ الجهود التي يبذلها هذا المركز التجاري في مجال الوقاية من انتشار الفيروس.

و بامتداده على مع ما يقارب 45 ألف متر مربع من المساحة المستأجرة موزعة على ثلاثة مستويات ، يعد “الرباط سانتر” أكبر مركز تجاري في العاصمة وثاني أكبر مركز في المملكة، إذ بفضل تصميمه الأصيل ، تمكن المركز من الحفاظ على الهوية المعمارية لمدينة الرباط ، ويتموقع كتجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها.

ويهدف التصميم الداخلي للمركز ومختلف مسارته المفتوحة على الهواء الطلق إلى تعزيز جاذبيته. ويوفر المزيج التجاري توازنا جيدا بين الفاعلين المحليين والدوليين. وقد تم تخطيط جاذبيته بعناية من خلال الاهتمام بمسار الزبون ، وراحة التسوق وغنى الخدمات المقدمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.