الحدادي يضع حاليلوزيتش في موقف صعب

الحدادي يضع حاليلوزيتش في موقف صعب

أسماء غازي
رياضة
24 أغسطس 2021

يعيش الدولي المغربي منير الحدادي مهام نادي إشبيلية الإسباني، وضعا غير مريح داخل النادي الأندلسي، بعد أسقطه المدرب “لوبيتيغي” من لائحة الفريق المسافر إلى مدريد لملاقاة الاثنين مضيفه خيتافي.

ولم يتجاوز الدولي الحدادي سقف 80 دقيقة في أنفاس المباريات الثمانية، التي خاضها الفريق الأندلسي، ما بين الوديات والرسميات، منذ انطلاق المرحلة التحضيرية للدوري الإسباني.

فضلا عن كون الإسباني « لوبيتيغي » سبق وأن أشار إلى أن مكان الحدادي، بات صعب المنال، في صفوف النادي الاندلسي، وأنه قد يغير الأجواء، إلا أنه مع اقتراب موعد إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، قد تزيد من صعوبة الأمر لدى الحدادي.

هذا، في الوقت، الذي يقترب البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني، من الكشف عن اللائحة النهائية، المرشحة لخوض معسكر شهر شتنبر المقبل، تحسبا للجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ « مونديال » قطر.

ويعتبر الناخب الوطني، المهاجم الحدادي من بين أبرز مفاتيح لعب « الأسود »، على مستوى خط الهجوم، وكان سعيدا بانضمامه إلى العرين، وأمام الوضع الذي يعيشه الحدادي، هل سيكرر خاليلوويتش موقفه السابق مع أشرف لزعر، عندما وجه له الدعوة دون توفره على فريق؟.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.