الجيش يستفسر العصبة الاحترافية بسبب الرجاء

الجيش يستفسر العصبة الاحترافية بسبب الرجاء

رياضة
4 فبراير 2020

مباراة سابقة للفتح ضد الجيش الملكي

اثار توقيت مباراة فريق الجيش الملكي لكرة القدم، بضيفه الرجاء البيضاوي، والمقرر إجراؤها يوم الأربعاء 12 فبراير الجاري بمركب الأمير مولاي عبد الله، بالرباط، لحساب مؤجل الجولة 15 من البطولة، (أثار) الكثير من الجدل.

وذلك وسط جماهير الفريق العسكري، الراغبة في الحضور بقوة، من أجل دعم ومساندة الفريق و إعطاءه دفعه نحو مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، والبحث عن الفوز الثالث عن التوالي ضمن منافسات البطولة الوطنية.

وتشير بعض المعطيات، إلى أن فريق الجيش يتجه نحو مراسلة لجنة المسابقات التابعة للعصبة الاحترافية، من أجل تأجيل موعد المباراة بساعتين، وتحديد موعد انطلاقه في الساعة السابعة ليلا بدلا من الخامسة من عشية اليوم ذاته.        

ومن جهتها، عبرت الجماهير العسكرية عن استيائها العارم  من توقيت برمجة مؤجل « الكلاسيكو » بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي، حيث راسلت جمعية « جمهور العاصمة »، الرئيس المنتدب للفريق العسكري، عقب الإعلان عن تاريخ وتوقيت المباراة المؤجلة، من أجل الاحتجاج والمطالبة بمراسلة الجامعة لتعديل التوقيت، بعد برمجة المباراة يوم الأربعاء انطلاقا من الخامسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.