الجدل يرافق حمد الله حتى خارج الملعب

الجدل يرافق حمد الله حتى خارج الملعب

رياضة
17 ديسمبر 2019

الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله

أثار الدولي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، الجدل مجددا، وهذه المرة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بسبب مزحة له مع حمد آل منصور زميله في الفريق.

حيث نشر آل منصور، مقطع فيديو، عبر حسابه في « سناب شات »، أظهر حمد الله، وهو يقطع الطريق، عليه بسيارته لأجل منعه من المرور، قبل أن يفتح حمد الله النافدة، ويعلق عن ذلك بالقول مازحا: « سأجعلك تقف حتى يمر عليه الوقت وتدفع الغرامة ».

وأثار مقطع الفيديو، ردود أفعال مختلفة ومتباينة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين من اعتبر الأمر مجرد مزحة بين لاعبي فريق النصر، وأغلبهم من أنصار الفريق النصراوي، فيما عبر جانب آخر، عن استياءه من فعل حمد الله، مطالبين بمعاقبته لاستهانته بقواعد المرور.

هذا، في الوقت الذي أطلق فيه حمد الله، حسابا جديدا على موقع التواصل « توتير »، بعدما حذف حسابه الأخير، وتوقف عن الظهور والتغريد من خلاله، حيث تزامن ظهور الحساب الجديد لحمد الله، مع يوم عيد ميلاده التاسع والعشرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.