الجامعة تحسم في رئيس بعثة “الأسود” إلى غينيا

الجامعة تحسم في رئيس بعثة “الأسود” إلى غينيا

أسماء غازي
سياسة
4 سبتمبر 2021

وقع اختيار الجامعة الملكية لكرة القدم، على حمزة الحجوي عضو المكتب المديري الجامعي، لترأس بعثة المنتخب لغينيا، المقرر أن تشد الرحال عصر الجمعة، في رحلة مباشرة إلى العاصمة الغينية كوناكري.

وتقرر، انطلاق رحلة « الأسود » عبر مطار الرباط-سلا الدولي، في رحلة جوية مباشرة، تحسبا لمواجهة المنتخب الغيني، المقررة الاثنين المقبل، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وينتظر، أن تستغرق رحلة المنتخب الوطني، حوالي ثلاث ساعات ونصف قبل الوصول للعاصمة الغينية، التي سيخوض فيها المنتخب الوطني مباراته الثانية عن المجموعة التاسعة، على ملعب لانسانا كونتي.

وبرمج الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش حصتين تدريبيتين بكوناكري، ستنطلق الأولى عشية السبت والثانية، الأحد في نفس توقيت المباراة الرسمية، من أجل وضع آخر اللمسات على النهج التكتيكي المقرر اعتماده ضد منتخب غينيا.

هذا، ونجح منتخب « الأسود » في افتتاح التصفيات، بفوز مهم على منتخب السودان، أمس الخميس بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بهدفين لصفر، مكنه من تصدر المجموعة التاسعة بفارق نقطتين عن منتخبي غينيا وغينيا بيساو، فيما تذيل السودان قائمة ترتيب المجموعة من دون نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.