الانتخابات.. الرميد: لم نعد ننافس أحزابا بل صرنا ننافس أصحاب “الشكارة”

الانتخابات.. الرميد: لم نعد ننافس أحزابا بل صرنا ننافس أصحاب “الشكارة”

أسماء غازي
سياسة
3 سبتمبر 2021

قال الفاطمي الرميد، وكيل لائحة الانتخابات التشريعية لحزب العدالة والتنمية بالفدا مرس السلطان بالدار البيضاء، إن حزب العدالة والتنمية لم يعد ينافس أحزابا سياسيا، لكن صار ينافس أصحاب “الشكارة”، مشددا على وجود إنزال مالي كبير خلال هذه الاستحقاقات.

وأوضح الرميد في تصريح لـ pjd.ma، أن حزب العدالة والتنمية سيحصل على المرتبة الأولى في دائرته، وسيظفر بمقعد من أصل ثلاثة، رغم البلطجة التي تقوم بها أطراف معينة ورغم استعمال المال.

وذكر المتحدث ذاته أن الساكنة تشيد بأداء تدبير حزب العدالة والتنمية الجماعي، من خلال المنجزات التي قام بها على مستوى المقاطعة، والتي يصفونها بـ “المشهودة”، معتبرا أن هذا الأمر سهل على حملة “المصباح” التواصل مع المواطنين، مستدركا، “قد تكون لهم ملاحظات على مستوى التدبير الحكومي، إذ لا يتفقون مع بعض الإجراءات، لكن يتم مناقشتهم في ذلك”.

وأشار الرميد إلى أن الحملة الانتخابية في عمومها تعرف “فتورا نسبيا”، مؤكدا في سياق آخر، أن حزب العدالة والتنمية يشتغل كالمعتاد، بدينامية ووفق برنامج يتم من خلاله التركيز على ثلاث فقرات أساسية، حيث يتم المسح الأولي في الفترة الصباحية وما قبل العصر، على أساس من العصر حتى المغرب تكون جولات موسعة، إضافة إلى بعض الكلمات التي يتم القاؤها في التجمعات من حدائق وأسواق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.