الاحتلال الإسرائيلي يواصل انتهاكاته ضد الفلسطينيين

الاحتلال الإسرائيلي يواصل انتهاكاته ضد الفلسطينيين

أسماء غازي
سياسة
14 سبتمبر 2021

يواصل جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، عدوانهم على الشعب الفلسطيني ومقدساته وممتلكاته، حيث أصيب عشرات الفلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال، واعتقل 15 مواطنا بينهم 7 أطفال، فيما أغلق الاحتلال أروقة وساحات الحرم الإبراهيمي، وشن سلسلة غارات على قطاع غزة، أمس الأحد وفقاً لتقرير لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وفي سلفيت، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب خالد هيثم ريان (22 عاما) من بلدة قراوة بني حسان، غرب سلفيت، فيما اقتحمت عدة محلات تجارية في البلدة واستولت على تسجيلات كاميرات المراقبة منها.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من قرية النبي صالح، شمالً، وهم: محمد مجاهد تميمي (20 عاما)، وأحمد سامي عودة (22 عاما)، ومعتصم خليل تميمي (26 عاما)، واحتجزت المواطن طارق الزغل واستولت على حفار له أثناء عمله في بلدة بيت ريما، شمال غرب رام الله.

وفي بيت لحم، كما جاء في تقرير (وفا)، اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين، بينهم أربعة طلاب، أثناء عودتهم من مدرستهم، في بلدة تقوع شرقًا. وهم: غيث عيسى جبريل، والشقيقين وسام وحسام مراد العمور، وعطية محمد العمور، وتتراوح أعمارهم ما بين 14-16 عاما، والشاب محمود أحمد صلاح (18 عاما) من بلدة الخضر جنوبًا.

وفي الخليل، اعتقلت تلك القوات المواطن سعود دبابسة (54 عاما) في خلة الضبع بمسافر يطا، وفتشت عدة منازل.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى أحمد نائل عودة (17 عاما)، والشاب أيسر أبو سنينة (21 عاما) خلال تواجدهما قرب الحاجز الشمالي للمدينة.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة أطفال، في بلدة الطور شرق مدينة القدس المحتلة، كما اقتحمت مستشفى المقاصد.

وفي الخليل، أصيب عشرات المواطنين، بحالات اختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال بمخيمي الفوار والعروب، وبلدة سعير دعما واسنادا للأسرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.